الأربعاء 14 فبراير 2024 | 04:40 م

محافظ الدقهلية يفتتح ملعب بالمحافظة مع التعاون مع وكيل وزارة الشباب والرياضة

شارك الان

في إطار الاحتفالات بالذكرى القومية لمحافظة الدقهلية، افتتح محافظ الدقهلية، بالتعاون مع وكيل وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، ملعب مركز شباب بسنديله التدريبي في مركز ومدينة بلقاس، بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 2 مليون جنيه. يأتي هذا الافتتاح في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتطوير وتأهيل المنشآت الرياضية في مصر، وبالتنسيق مع الحكومة المحلية ووزارة الشباب والرياضة.

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية دعم الرياضة في مصر، مشيراً إلى دور فخامة الرئيس السيسي كداعم أول للرياضة، وتوجيهاته بتطوير المنشآت الرياضية لخدمة الشباب واكتشاف المواهب الرياضية.

من جانبه، عبر وكيل وزارة الشباب والرياضة عن سعادته بالافتتاح، مؤكداً على حرص الدولة على توفير الخدمات الرياضية لكافة الشباب في مختلف المناطق، مشيراً إلى أهمية تدريب الشباب وتأهيلهم للمشاركة والمنافسة في الفعاليات الرياضية.

وثمن المسؤولون دور وزير الشباب والرياضة في دعم المحافظة من خلال إنشاء وتطوير المنشآت الرياضية وتنظيم الأنشطة الرياضية بكافة أنواعها، بهدف خدمة الشباب وتعزيز الصحة البدنية والنشاط الرياضي.

وأكدت وكيل الوزارة على التزام وزارة الشباب والرياضة بتطوير مراكز الشباب حتى عام 2025، بالتعاون مع السلطات المحلية، بهدف توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل المراكز، وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية تجذب الأسر المصرية.